اندريا العدواني

الملف الشخصي

تتمتع أندريا العدواني بأكثر من 20 عام اً من الخبرة في العمل مع الأطفال والشباب والكبار من خلفيات ثقافية مختلفة. حصلت على درجة الماجستير من كلية ريجنت للاستشا ارت وعلم النفس، وبكالوريوس العلوم في التنمية البشرية وعلم النفس من جامعة نورث كارولينا غرينزبورو. درست في جامعات الولايات المتحدة والكويت. تستخدم أندريا الأنظمة العائلية ،والأنظمة عبر الأجيال، وغيرها من أشكال العلاج الحديث و التقليدي، وكذلك العلاج باللعب.

أندريا لديها خبرة في أدوات الفحص والتقييمات لاضط اربات الم ازج، معدل الذكاء، الإنجاز، الأداء التنفيذي، طيف التوحد، التكامل الحسي، والتنسيق الحركي. لديها أيضاً خبرة في كتابة التقارير الفردية، وإنشاء توصيات محددة للأطفال، والتعاون مع موظفي المدرسة لتطوير وتنفيذ وتحديث الخطط الفردية للطلاب ذوي الإعاقة، والطلاب الموهوبين،  والطلاب الموهوبين من ذوي الإعاقة.

كثي ار ما تتشاور أندريا مع المدارس المحلية والعيادات والجماعات المجتمعية. تتمتع أندريا بقدرتها على توفير فرص التطوير المهني للمهنيين لتعميق المها ارت الفردية، وتسهيل تطوير السياسات والإج ارءات، وتعزيز ب ارمج الرعاية الذاتية لتعزيز الإنتاجية، والعمل الجماعي، والصحة.

المؤهلات الدراسية والتدريب
  • علاج باللعب، جامعة شمال تكساس
  • العلاج بالرمل، جامعة شمال تكساس
  • اضطرابات طيف التوحد
  • منع الانتحار، جامعة كولومبيا
  • العلاج الشخصي، جامعة كولومبيا
  • المنطقة الآمنة، جامعة نورث كارولينا غرينزبورو
  • الإشراف
التخصصات

تتخصص أندريا في تقوية العلاقات والعناية بالأزمات وفهم الغضب وإعادة توجيهه والحد من الاكتئاب والتعامل مع الحزن والاكتئاب والتكيف مع ثقافة جديدة وتطوير برامج الرعاية الذاتية للوقاية من الإرهاق والتعافي من الإرهاق والتكيف مع التغي ارت الحياتية الكبيرة وتنمية مها ارت الاتصال، وبناء مها ارت حل المشاكل، واستكمال دعم مقدمي الرعاية، وصنع السلام مع مخاوف نهاية الحياة.

أندريا تدعم الطلاب وأولياء الأمور الذين لديهم اهتمامات تعليمية. إنها تساعد الأطفال الصغار على تطوير أفضل سلوكياتهم لإج ارء المقابلات في المدارس، وتقلل من الصراع بين الأشقاء، وتهتم بالاحتياجات الفريدة للطلاب الموهوبين، وتعالج التحدي المتمثل في اضط اربات السلوك والتحديات السلوكية، وتوفر طرق اً جديدة للآباء لتشجيع نجاحات الأطفال

الشهادات

العلاج السلوكي الجدلي، العلاج التفاعلي، اضطرابات طيف التوحد

العضوية المهنية

الجمعية الأمريكية لعلم النفس

الحقوق محفوظة لمجموعة فوزية السلطان الصحية 2021

Designed by Design Master

SEND