الزيارات المنزلية

خدمة الزيارة المنزلية

نحن نتفهم أن بعض الأشخاص قد لا يتمكنوا من زيارة عيادتنا ومع ذلك لا يزالون بحاجة إلى العلاج والمساعدة من أحد أعضاء فريقنا الطبي أو العلاجي.

قد يحتاج الأشخاص إلى زيارات منزلية لعدد من الأسباب؛ في بعض الأحيان تكون إصابة الأشخاص شديدة أو يكون مرضهم شديد أو لا يستطيعون مغادرة المنزل من شدة الألم. يمكن أن يكون العلاج في المنزل مفيدًا حيث يمكن استخدام البيئة المنزلية كجزء من عملية العلاج وإعادة التأهيل.

يقوم المعالجون لدينا بتقديم خدمة الزيارة المنزلية بانتظام للمرضى الذين يعانون من حالات مثل: السكتة الدماغية والتصلب المتعدد ومرض باركنسون. يُعد العلاج المنزلي مناسب أيضًا للمرضى ما بعد الجراحة مثل استبدال مفصل الورك أو الركبة، وكذلك أولئك الذين يعانون من مشاكل السقوط والتوازن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمعالجينا أيضًا تقديم المشورة حول المعدات والتهيئة للمنزل للمساعدة في تقليل مخاطر السقوط وزيادة السلامة والاستقلالية.

العلاج في المنزل يسمح لبقية أفراد الأسرة بالمشاركة في العلاج واكتساب فهم أفضل للحالة، بالإضافة إلى منحهم الفرصة لطرح أي أسئلة على الأخصائي وأن يتعلموا أيضًا كيف يمكنهم المشاركة والمساعدة.

من خلال خدمة الزيارة المنزلية، نقدم:

 

الفحص الأولي في الحالة من قبل منسق الرعاية الصحية لدينا والذي سيؤدي إلى الإحالة إلى المعالج الأكثر خبرة في الحالة الطبية للمريض

التقييم المبدئي من قبل المعالج

مواصلة جلسات العلاج

توفير التعليم والدعم لأفراد التمريض / الرعاية من قبل فريقنا المحترف لضمان حصول المريض على أفضل رعاية في المنزل

الحقوق محفوظة لمجموعة فوزية السلطان الصحية 2021

Designed by Design Master

SEND